الحسين عموتة يؤكد أنه مستعد لمواصلة مشواره مع المنتخب الأردني لكن وفق شروط

0

القضية 24 :عبد الله الأنصاري
إجتمع المدرب المغربي حسين عموتة مع أبرز المسؤولين في الإتحاد الأردني لكرة القدم لمناقشة إمكانية إستمراره في تدريب منتخب النشامى ،وذلك عقب الإحتفال الكبير الذي خصص للفريق إثر تحقيقه لوصافة كأس آسيا الأخيرة بعد هزيمته أمام البلد المنظم قطر في المباراة النهائية بالعاصمة الدوحة .
وأعلن عموتة للمسؤولين الأردنيين أنه سيتوجه إلى المغرب لفترة إستراحة قبل أن يحدد وجهته القادمة ، مؤكدا أن إمكانية إستمراره مع الأردن متاحة ورهينة بشروط محددة أبرزها زيادة راتبه و جهازه المساعد إضافة إلى ضرورة تجويد النظام التدريبي للاعبين الدوليين الذين يمارسون بالبطولة الأردنية من خلال العمل على تطوير الدوري المحلي ،وخضوعهم لتدريبات خاصة و متواصلة .
هذا وأكدت صحيفة winwin أن عموتة إشترط على الإتحاد الأردني ضرورة فع راتبه المحدد في مبلغ60 ألف دولار شهريا أي ما يقارب 60 مليون سنتيم .
إلى هنا تتضارب أنباء حول تعيين الحسين عموتة مدربا للمنتخب الأولمبي المغربي الذي يستعد للمنافسات الأولمبية القادمة بباريس .
للإشارة فإن الإطار المغربي تعرض لإنتقاذات لاذعة من طرف الجماهير ومعظم الجهات الإعلامية هناك خلال إشرافه على فترة إعداد منتخب النشامى قبل أن يتحول الفعل إلى الثناء عقب نهاية المنافسة حيث حقق للأردن إنجازا تاريخيا غير مسبوق.
حظا موفقا للإطار الوطني وطاقمه المساعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.