محمد لعظم القاضي بالمحكمة الإبتدائية اليوسفية يناقش أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه

0

المدير المسؤول: عبد الحكيم تريبيعة

العدل والعادل صفة من صفات الرحمان و العدالة مصدر يوحي بالكمال فبالعدل نستطيع بناء أمة ومن دونه نستطيع تدمير مجتمع بأكمله.

بالمناسبة فسماء إقليم اليوسفية يناقش القاضي بالمحكمة الإبتدائية باليوسفية محمد لعظم أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه

لتبقى ثمرة علمية قانونية أخرى قد أينعت وحان وقت قطافها وإن قطافها سيكون وازنا لفائدة المحكمة الإبتدائية باليوسفية بشكل خاص وللمحاكم التابعة لجهة مراكش أسفي بشكل عام.

فجل متتبعي الشأن المحلي والقضائي يعرفون همة صاحبها ، في الحقيقة بهذه الثمرة ستكون سنة 2023 ، سنة الشواهد العلمية والإنجازات الفخرية بإمتياز للمحكمة الإبتدائية اليوسفية ولأبناء جهة مراكش عامة

ليبقى يوم السبت 30 دجنبر 2023 إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا يوما تاريخيا للأستاذ المقتدر محمد لعظم القاضي بالمحكمة الإبتدائية اليوسفية حيث سيناقش أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص تحت عنوان:الجانب الزجري في مدونة السير المغربية بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بجامعة القاضي عياض بمراكش، الشرف كل الشرف للأستاذ محمد لعظم المشهود له في الوسط القضائي بالنزاهة والإستقامة والصرامة في تطبيق القانون بحذافيره.

فكل الدعوات بالتوفيق والنجاح للأستاذ المقتدر بالحصول على ميزة جيد جدا ولنا عودة في الموضوع من أجل الوقوف على جزء من الحياة الفكرية لهذه الهامة العلمية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.