مدينة إبن أحمد:الإتحاد الرياضي لكرة القدم يسيطر على منافسات القسم الممتاز لعصبة الشاوية دكالة.

0

القضية24: عبد الله الأنصاري
حقق فريق الإتحاد الرياضي لابن أحمد فوزا عريضا في اللقاء المؤجل الذي جمعه عصر الأربعاء22 نونبر الجاري بفريق حسنية بنسليمان بملعب المسيرة الخضراء بين احمد وذلك برباعية نظيفة سجلت تباعا بعد منتصف الشوط الثاني من اللقاء ،بعدما أضاع الفريق المزابي ضربة جزاء خلال الشوط الأول.
خلال هذه المقابلة أمتع الفريق المحلي الجماهير المزابية التي حجت لمؤازرته من خلال عروض في المستوى و لمسات فنية من طرف لاعبيه الذين أظهروا انسجاما كبيرا ،وخصوصا العميد رضا الراضي صاحب أول أهداف اللقاء .
وبهذا الإنتصار الساحق وسع الفريق فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه إلى ست نقط حيث اصبحت في جعبته 16 نقطة .
هذا ويذكر أن الفريق المزابي يبصم على مسيرة موفقة طيلة الثلاثة مواسم الماضية بالقسم الوطني الثالث الممتاز لعصبة الشاوية دكالة ،ويعزو المهتمون بالشأن الكروي المحلي هذه الصحوة إلى وجود مكتب مسير في المستوى برئاسة خليل الزويري ووجود وجوه رياضية يشهد لها بالكفاءة بالمكتب ،وطاقم تقني محنك بقيادة المدرب الخلوق والمثابر حسن الصواري الذي كان احد النجوم السابقين في كرة القدم الوطنية ،وكذا طاقم طبي يرأسه يوسف الصبري .
ويطالب بعض الغيورين على الفريق بتكثيف المساندة الجماهيرية في باقي اللقاءات ،وعلى مدار الموسم سواء داخل أو خارج الميدان ،ولم لا تأسيس جمعية قائمة بذاتها من أجل تاطير الجمهور وخصوصا في ظل الظروف الجيدة الحالية التي يعيشها الفريق.
إلى هنا وجبت الإشارة إلى أن الفريق كان على بعد خطوة وحيدة من أجل تحقيق الصعود إلى قسم الهواة خلال الموسمين المنصرمين ،لكن الحظ عاكسه ،وهو عازم هذا الموسم بقوة على تدارك الوضع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.