تصفيات كأس العالم2026الاسود يزأرون في دار السلام

0

القضية24: عبد الله الأنصاري
دشن المنتخب المغربي خوضه غمار تصفيات كأس العالم التي من المرتقب إجراؤها بأقطاب أمريكا الشمالية سنة 2026 بفوز ثمين خارج الديار حين تمكن أصدقاء غانم سايس من إلحاق الهزيمة بمنتخب تانزانيا0 بثنائية نظيفة .
وقد تحصلت العناصر الوطنية على ركلة جزاء مباشرة بعد صافرة البداية بقليل ،لكن الأسد اشرف حكيمي لم يتمكن من ترجمتها إلى هدف السبق ،مما جعل الخصم يكتسب ثقة زائدة ليستمر الشوط الأول سجالا بين الطرفين مع احتكار واضح للأسود للكرة ، ومن خلال تسديدة مركزة وقوية من النجم حكيم زياش من امام منتصف الميدان ،تمكن المنتخب المغربي من تحقيق هدف السبق قبل الذهاب إلى فترة الإستراحة .
خلال الشوط الثاني ،فرض الأسود أسلوبهم على المنتخب المضيف ،ودفعوه لارتكاب مجموعة من الأخطاء الفردية والتقنية ليأتي الهدف الثاني بعد تيكيتاكا جميلة بين الشاب بلال الخنوس والداهية زياش الذي مرر كرة ساحرة لبلال ومن تم إلى يوسف النصيري الذي أركنها في الشباك .
بعد الهدف الثاني ،اعطى المدرب وليد الرگراگي تعليماته للاعبين من أجل اللعب باقتصاد والسيطرة على وسط الميدان ،ومما زاد من صعوبة مأمورية أبناء دارالسلام طرد أحد اللاعبين ليكمل الأسود المقابلة بأيحية أكبر .
الحارس ياسن بونو كان في راحة تامة طيلة الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة يكون المنتخب المغربي قد خطا خطوة ناجحة في رحلة البحث عن بطاقة الحضور في محفل كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك .
نتمنى للأسود الساجدة مزيدا من التألق خلال باقي المشوار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.