تامسنا : طاقم جريدة القضية 24 يوجه شكره لرئيس الدائرة الأمنية ونائبته بحي الأمل بعد دعمهم لمراسلة الجريدة إثر محاولة إقتحام منزلها من طرف شخص مجهول .

0

القضية24: عبد الحكيم تريبيعة

من لايشكر الناس لايشكر الله ، مثل جعل منا نتخذ من منبر الجريدة أسلوبا حضاريا للتعبير عن كامل التقدير والإحترام لكل الساهرين على الأمن بالدائرة الأمنية الأمل بمدينة تامسنا ، بعد دعمهم المعنوي والفعلي لمراسلة الجريدة إثر تعرضها لمحاولة إقتحام منزلها من طرف شخص مجهول ، مما جعلنا نعتبره جريمة مع السبق الإصرار والترصد .

رسالة إمتنان وشكر نوجهها ليس بغرض تضخيم المجهود لا بالعكس من أجل الإعتراف بالواجب والإحساس بالمسؤولية لخدمة المواطن في شخص رئيس الدائرة الأمنية الأمل ونائبته واللذان حاولا التواصل مع الضحية التي كانت قاب قوسين تحت التراب بعد تعرضها قبل يومين لمحاولة إقتحام منزلها من مجهول مبحوث عنه لاذ بالفرار ، فيما تم الإفراج عن مشتبه به والذي إتضح حسب التحريات أنه كان مجرد شاهد على الواقعة.

رئيس الدائرة الأمنية ونائبته أعلنا لها أنهما رهن إشارتها على مدار 24 ساعة من أجل القبض على الجاني وبالتالي الحفاظ على سلامتها مما يزكي الروح العالية لرجال الحموشي من أجل حماية المواطن والسهر على سلامته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.