خلاف بسبب فتاة يتحول إلى جريمة قت.ل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بالرباط

0

القضية 24

إهتزت ساكنة حي العكاري بالرباط، قبل اغسبوع على وقع جريمة قت.ل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على يد شخص آخر بسبب فتاة…

ووفق مانشرته جريدة “الصباح”و التي أوردت الخبر في عددها الصادر نهاية الأسبوع، على أن الجاني إكتشف خليلته تقضي ليلتها في حضن الضحية، مما دفعه به إلى مهاجمتهما فجراً، والإجهاز عليها وهي برفقة الشاب.

وكشف ذات المصدر ، أن الجاني قام بمهاحمة الضحية بواسطة السلاح الأبيض انشطر رأسه إلى نصفين ، ليفارق الحياة على الفور بسبب سقوطه من درج عمارة، فيما تعرضت خليلته إلى عدة كسور ليتم نقلها إلى قسم المستعجلات بعدما أصيبت بكسور في رجليها.

وكان الجاني حسب اليومية، قد تربص بالبيت اللذان كانا الضحية والشابة يقيمان فيه ، وفور خروج المجني عليه ، انهال عليه بساطور كبير ، مما تسبب في وفاته لينشطر رأسه إلى شطرين فيما ظلت الفتاة تصرخ من شدة الألم، وهو ما دفع بدورية لفرقة الدراجين التابعة للوحدة المتنقلة لسيارات النجدة، بأزقة العكاري، إلى إستجلاء الأمر والوقوف على هول الجريمة وإعتقال الجاني الذي سلم نفسه.

الجريمة البشعة عجلت بحضور عناصر الشرطة القضائية والتقنية والعلمية بالمنطقة الأمنية الأولى، إضافة إلى مصالح الدائرة الخامسة، حيث تم معاينة جثة الهالك، ونقلها بتعليمات من الوكيل العام للملك نحو مستودع الأموات التابع للمركز الإستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، من أجل إجراء تشريح طبي عليه.

فيما تم اقتياد القاتل إلى مقرها بالمنطقة الأولى للتحقيق و البحث معه في جريمة القتل.

فيما أصدرت النيابة العامة تعليماتها بفرض مراقبة قضائية على الفتاة داخل المستشفى الذي نقلت إليه ، بعدما تبين أنها هي السبب الرئيسي في الجريمة، في إنتظار الإستماع إلى أقوالها في محاضر رسمية حول ظروف وملابسات العلاقة التي تربطها مع الجاني والمجني عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.