الجديدة : ثانوية المسبرة التأهيلية بأولاد غانم تحتضن مسابقة رمضانية في تجويد القرأن الكريم

0

بقلم : الدكتور عبدالهادي السبيوي

في إطار ربط الناشئة بكتاب الله تعالى تلاوة وتجويدا وتدبرا، نظمت صباح يوم الخميس 19 من شهر رمضان الفضيل 1443 هجرية الموافق ل 21 أبريل 2022 إبتداء من الساعة العاشرة صباحا ، ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم بالتنسيق مع جمعية الآباء والأمهات والمجلس العلمي المحلي بالجديدة؛ المسابقة الرمضانية الأولى في تجويد القرآن الكريم بإعتباره منهج حياة يرسم خريطة الحياة الطيبة السوية في حياة الإنسان.

وقد شارك في هذه المسابقة القرآنية صفوة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة تحت إشراف أساتذة وأستاذات مادة التربية الإسلامية ومرشدين تابعين للمجلس العلمي المحلي بالجديدة. وقد إستهل هذا اللقاء الروحي الماتع بكلمة شكر وتقدير للمساهمين في إحياء هذه السنة الحميدة بثانوية المسيرة من طرف الدكتور عبد الهادي السبيوي مدير المؤسسة، تلتها كلمة توجيهية للسيد رئيس جمعية الآباء والأمهات الحاج بوشتة الهدراجي انصبت على تثمين هذه المبادرة التربوية المتميزة موجها الناشئة إلى ضرورة العناية بكتاب الله تعالى والإجتهاد في حياتهم الدراسية متخذين من المشاركين والمشاركات نبراسا للتفوق الدراسي. ثم إستمتع الحضور بما تيسر من آيات بينات من قبل المشاركات والمشاركين في جو روحي جميل مضمخ بالجلال والجمال. وقد أسفرت هذه المسابقة القرآنية الإقصاٸية عن فوز تلاثة مترشحين سيمثلون المؤسسة في المسابقة النهائية المزمع تنظيمها يومه الأحد 22 رمضان من طرف المجلس العلمي بمدينة الجديدة.

وكان مسك الختام توزيع شواهد تقديرية على جميع المشاركات والمشاركين في هذه المسابقة، كما تم تكريم لجنة التحكيم بشواهد تقديرية خاصة ترسيخا لثقافة الإعتراف بالجميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.