زياش لن أعود للعب في صفوف المنتخب

0

متابعة ،: ،عبدالرحمان السبيوي

نشر اللاعب الدولي المغربي “حكيم زياش” عبر حسابه علی موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام “، تغريدة يرفض فيها تلبية دعوة رٸيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم /فوزي لقجع “حيث قال ” أحب بلدي واللعب للمنتخب الوطني المغربي كان شرف حياتي ، لكن ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد خبر عودتي للعب في صفوف المنتخب من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، لكن انا لن اعود للعب للمغرب “۔

و اضاف في ذات التغريدة ،. أنا آسف لإحباط الجماهير ، لم يكن هذا قرارًا سهلاً ، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر. على الرغم من إعطائي كل ما لدي للفريق على مدار السنوات الست الماضية ودعمهم طوال حياتي “

حكيم زياش علی مايبدو انه غاضب من تصرفات القيادين بالجامعة ، خاصة حينما تم التخلي عنه واستدعاء لاعبين اقل منه مهارة ،حيث استطرد القول في تغريدته ايضا ” استمرت القيادة في نشر معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي. جعلت أفعالهم من المستحيل بالنسبة لي الاستمرار في أن أكون جزءًا من الفريق. لقد تعلمت الأخبار المتعلقة بالاختيار المسبق في نفس الوقت مثل أي شخص آخر ، لذلك أقوم بإصدار هذا البيان للتأكد من أنك تسمع الحقيقة مباشرة مني”:

في الاخير ، وجه الشكر لكل من دعمه في محنته ، متمنيا للمنتخب المغربي الأفضل في المستقبل، الان هو ينصب كامل تركيزه كلاعب مع ناديه تشيلسي الانجليزي۔

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.